Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Mohamed Kamel Mohamed، Randa
عدد المقالات:
1
فعالية استخدام النص الفائق فى تنمية مهارات فهم المقروء باللغة الفرنسية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
المجلد 15، العدد 15، يناير 2014، الصفحة
485-510
Randa Mohamed Kamel Mohamed
عرض المقالة
PDF 264.42 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 46 (2024)
المجلد 45 (2024)
المجلد 44 (2023)
المجلد 43 (2023)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2023)
المجلد 40 (2022)
المجلد 39 (2022)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2021)
المجلد 34 (2021)
المجلد 33 (2021)
المجلد 32 (2020)
المجلد 31 (2020)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2020)
المجلد 28 (2019)
المجلد 27 (2019)
المجلد 26 (2019)
المجلد 25 (2019)
المجلد 24 (2018)
المجلد 23 (2018)
المجلد 22 (2017)
المجلد 21 (2017)
المجلد 20 (2016)
المجلد 19 (2016)
المجلد 18 (2015)
المجلد 17 (2015)
المجلد 16 (2014)
المجلد 15 (2014)
المجلد 14 (2013)
المجلد 13 (2013)
المجلد 12 (2012)
المجلد 11 (2012)
المجلد 9 (2011)
المجلد 10 (2011)
المجلد 8 (2010)
المجلد 7 (2010)
المجلد 6 (2009)
المجلد 5 (2009)
المجلد 4 (2008)
المجلد 3 (2008)
المجلد 1 (2006)